انت هنا : الرئيسية » ابراج اليوم abraj 2014 » برج الحوت – ابراج السومرية 2014 – abraj – horoscope

برج الحوت – ابراج السومرية 2014 – abraj – horoscope

برج الحوت – ابراج السومرية 2014 – abraj – horoscope

ابراج شهر العاشر - abraj 2013/10 - ابراج السومرية - horoscope

توقعات الشهر

لا تعجبني تأثيرات هذا الشهر على الإطلاق ابتداءً من اليوم الأول وحتى تاريخ 22 موعد بداية فصل الخريف. فنظرة سريعة إلى سمائك تكفي لأقول لك إن تأثيرات الكواكب ليست إيجابية أبدًا. تجد نفسك هذا الشهر تتخبّط في بحر هائج من التحديات أوالمسؤوليات أوالانشغالات أوالدعاوى أوالمشاحنات إلى درجة أنك تفقد السيطرة على اعصابك في أحد أقل الأيام حظًّا. لا أبالغ غب القول إنه شهر سيىء وعساك تفهم المقصود وتبدأ باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك، بغضّ النظر عن عمرك وجنسك. الأجواء الفلكية ملبدة كما ترى، المناخ ساخن ولا يعد بالانفراج السهل، لست بصدد إحباطك، بل إن تقييم الوضع الفلكي هولتوضيح الصورة لك كي تنجح في اتخاذ الخيارات السليمة والمواقف المناسبة ولكي تتخّذ الإجراءات الوقائية المسبقة.
للأسف، إنه شهر صعب ومُربك جدًّا، ولن أجاملك بالتخفيف من وطأة الضغوط. فإذا كانت أوضاعك في الاصل متقلبة وغير مستقرة فستعاني المزيد من التقلبات والاهتزازات. سارع الى تعزيز استقرارك سواء أكان عاطفيًّا أم دراسيًّا أم مهنيًّا. لا تترك مصالحك للمصادفات، أمسك بزمام الأمور وحاول التخفيف من شدّة المتاعب اوالتراجع قدر المستطاع. لا أعدك بنجاح أوانتصار سهل، بل قد لا تنجح محاولاتك الأولى. ومن الضروري تفادي التحرك في الايام السلبية لأن نسبة النجاح فيها ضئيلة أومعدومة كليًّا. الفشل ليس مُحتّمًا بالطبع لكن العراقيل ستكون كثيرة وعديدة ومفاجئة، وإذا لم تكن محصّنًا ومدعومًا بالمعطيات الكاملة والصحيحة اوحتى الصداقات النافذة والفعّالة، فلا تراهن على الحظ
صفات البرج

من فئة الأبراج المائية

حسنات مولود برج الحوت:التعاطف، الهدوء، البراءة.

سيئات مولود برج الحوت: التردد، المزاجية، اللا عقلانية.

كيف تعرفه: غلباَ ما تجده في أحد الأماكن الجميلة كالبحر أو حتى المتحف أو المرسم، أو دور العرض، في القرب منه تستشعر لا مبالاته بالمراكز والسلطة.

في العلاقات الاجتماعية: ينتقي رفاقه بدقة، ويحب أن يجتمع بإخوته أيضا، و يفضل إذا كان مرتبطاً أن تكون اجتماعياته من أغلبية الأصدقاء.

في العمل: مبتكر، وفنان، محبوب من زملائه.

في المنزل: قد يكون منزل مولود برج الحوت من أكثر المنازل فوضوية، ولكن ترحابه بزواره ينسيهم تلك الفوضى، فهو يهتم براحة أولاده بالدرجة الأولى ويرى أن المنزل أفضل مكان يمرحون فيه.

في العلاقات العاطفية: إن لم يكن قد سمي مولود برج الحوت بهذا الاسم لكان اسمه مولود برج الحب، فالحب له المنزلة الأولى في حياته، لن يستطيع العيش دون أن يُحِبُ و يُحَب، ولا بد أن تكون خياراته قد وضعت تحت هذا الميزان

Copyright ©2009 - 2013, All that is written in t7sheesh.com reflects the point of view of the author .

الصعود لأعلى