انت هنا : الرئيسية » ابراج اليوم abraj 2014 » برج الجدي – ابراج السومرية 2014 – abraj – horoscope

برج الجدي – ابراج السومرية 2014 – abraj – horoscope

برج الجدي – ابراج السومرية 2014 – abraj – horoscope

 

ابراج شهر العاشر - abraj 2013/10 - ابراج السومرية - horoscope

 

توقعات الشهر

تطالعك الكواكب بأخبار جيّدة وتفتح أمامك أبواباً عديدة تطلّ من خلالها على مستقبل أفضل وتطوّر لافت. وأدعوك منذ الآن الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل، وقد لا تحصل على دعم من الحظ بهذا الشكل وبهذه القوة في المستقبل القريب. تكون لمواقع الكواكب تأثيرات إيجابية وفعّالة وتكون غنيّة بوعودها وغلالها شرط التحلّي بالجهوزية التامّة للتحرك. الأجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وتوسيع دائرة العلاقات العامة. تنتظرك حركة اجتماعية ناشطة وظهور معطيات جديدة تغير روتينك المعتاد. تحركات لافتة من الأفضل التعامل معها بإيجابية وتفاؤل
صفات البرج

من فئة الأبراج الترابية

حسنات مولود برج الجدي: الرزانة، المثابرة، الشفافية.

سيئات مواليد برج الجدي: التشاؤم، الميل للكآبة، حب الانفراد.

كيف تعرفه: شخص يبدو للوهلة الأولى إما تقليدياً أو كئيباً، ولكن ما أن تبدأ بالحديث حتى يبهر من حوله بمدى اتساع رؤيته وثقافته، لن تخلو حقيبته من كتاب يقرأه واسطوانته الموسيقية المفضلة لديه.

في العلاقات الاجتماعية: ليس مولود برج الجدي ممن يحبون التجمهر و غالباَ ما يفضلون الانفراد و الأحاديث الفردية مريحة أكثر لديهم،رغم قدرتهم على الخطابة والإقناع المنقطعة النظير.

في العمل: جدي، وأكثر مواليد الأبراج مثابرة لدرجه تفاجئ من حوله.

في المنزل: جو من الدفء والترتيب والهدوء الذي لا تخلو من بصمتهم المميزة يسود أغلبية منازل مواليد هذا البرج، النظام واجب على أفراد أسرته و قواعده ثابتة ونادراَ ما تتغير.

في العلاقات العاطفية: رغم مظهر الجدي البارد إلا أنة عاطفي ورومانسي جدا ولكنه يضع انفعالاته وعواطفه تحت السيطرة ونادراّ ما يفضي بمشاعره إلا إذا تأكد من مشاعر الشريك

Copyright ©2009 - 2013, All that is written in t7sheesh.com reflects the point of view of the author .

الصعود لأعلى