انت هنا : الرئيسية » ابراج اليوم abraj 2014 » برج القوس – ابراج السومرية 2014 – abraj – horoscope

برج القوس – ابراج السومرية 2014 – abraj – horoscope

برج القوس – ابراج السومرية 2014 – abraj – horoscope
ابراج شهر العاشر - abraj 2013/10 - ابراج السومرية - horoscope
توقعات الشهر

ما زال الحظ بجانبك وتأثيرات الكواكب والأفلاك إيجابية وجميلة. فالظروف الفلكية تسرّع المشاريع وتجعل الأحلام حقيقية متجسّدة وتميل بالتالي إلى الشعور بالتفاؤل والأمل والغبطة، فتفيض فرحاً وسعادة على كل من حوك.  تواجه الحياة بثبات وقوة وثقة عالية بالنفس. وكيف لا، فمعنوياتك عالية جداً لا يهدّدها أي تحدِّ أوامتحان أومنافسة.  تُعالج الأمور بحكمة ومنطق وتبحث في التفاصيل الدقيقة لإيجاد الحلول المرضية والمناسبة. أفكارك مذهلة ورائعة تُثير الإعجاب والتقدير، فأنت بارع في عملك واختصاصك وصاحب خبرة عالية. إنه شهر النجاحات المتلاحقة وشهر الصفقات المربحة والمفاوضات الناجحة. تكافأ أيها القوس على إنجازاتك وجهودك، وربّما تحصل على جائزة تقدير أومكافأة مادية أوترقية لطالما حلمت بها. 
تزداد شعبيتك وتتعزّز علاقاتك العامّة وتحصد كل الدعم والتأييد لأفكارك ومشاريعك، فالشهر حافل بالفترات المشرقة، إذ تلاقي جهودك نتيجة فعّالة ومثمرة. من الضروري، أيّها القوس، احترام المواعيد والالتزامات وعدم التقصير والمماطلة. كما قد تتعرّض لتدخّلات من بعض الأطراف فلا تنزعج ولا تُدهش، بل سارع إلى التحالف ووضع حدّ لهذه التدخلات.

صفات البرج

من فئة الأبراج النارية

حسنات مولود برج القوس: رياضي، محب للطبيعة، طموح.

سيئات مولود برج القوس: مندفع، فضولي، غير صبور.

كيف تعرفه: على الأغلب تراه في النادي قبل أو بعد أن يبتدئ نهاره في العمل، شبابه دائم، صارم ويتكلم بصوت مسموع، ولن يبقي على ما في صدره تجاه من أو ما يحب أو لا يحب.

في العلاقات الاجتماعية: في أي مجال أو مكان غير اعتيادي يتميز بالشبابية والخروج عن المألوف ,عادة ترى لمولود هذا البرج دور فيه، صراحته تكاد تكون جارحة، و لكن أصدقاءه يعرفون مدى طيبة قلبه ويغفرون له أبداً.

في العمل: صارم، منظم، و لا تستنفذ قواه أبدا.

في المنزل: غالباَ ما يكون منظماً ونظيفاً أينما تواجد وبالذات في منزله، الأمور المتعلقة بالعودة للطبيعة والمحافظة على الصحة لديه هناك في منزله و قد ترى بعض المعدات الرياضية أيضا .
في العلاقات العاطفية: يختار الشريك الذي يرى فيه المرونة الكافية والاستقلالية المقبولة فهو يحب الأشخاص الحيويين مثله، يشاركونهم ويساعدونهم في الوصول إلى آفاق جديدة

Copyright ©2009 - 2013, All that is written in t7sheesh.com reflects the point of view of the author .

الصعود لأعلى