يرى الألماني بيرند شوستر المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد أن بايرن ميونيخ لن يكون صاحب اليد العليا في مواجهته مع النادي الملكي في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال شوستر لصحيفة بيلد الألمانية :"قبل ثلاثة أسابيع كان بايرن سيصبح المرشح الأوفر حظا، لكني أرى الآن أن الكفة تشير إلى تساوي فرص الفريقين تماما في تحقيق الفوز".

وأضاف المدرب الألماني الذي فاز مع ريال مدريد بلقب الدوري الأسباني في موسم2007-2008 وهو الآن يتولى تدريب نادي مالاجا الأسباني :"منذ إصابة تياجو ألكانتارا لم تعد الأمور تسير بشكل جيد في النادي البافاري كما كانت من قبل".

وأوضح :"الأداء الذي يقدمه بايرن مؤخرا في البوندسليجا وأمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، يشير إلى وجود تراجع فكري والأوضاع أصبحت كئيبة".

وانتقد شوستر تراجع سرعة إيقاع بايرن في المواجهات الأخيرة، معتبرا أن :"الإيقاع ينبغي أن يكون أكثر سرعة" عندما تواجه فرقا تلعب بطريقة دفاعية معقدة.

وتوقع شوستر أن يكون خط الوسط هو عامل الحسم في مباراتي الذهاب والإياب بين بايرن وريال مدريد في دوري الأبطال، مؤكدا أن الأمر يتعلق بالمستوى الذي سيظهر به باستيان شفاينشتايجر وتوني كروس وكذلك العرض الذي سيقدمه لوكا مودريتش وتشابي ألونسو.

وفيما يتعلق بالمواجهة الأخرى بالمربع الذهبي لدوري الأبطال توقع شوستر أن يكون أتليتكو مدريد ندا قويا لتشيلسي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.