منتديات تحشيش

تحشيش تحشيش عراقي صور تحشيش ابراج اليوم وظائف وتعيينات خلفيات فيسبوك قفشات شعريه نتائج البكلوريا صور منوعة

  منتديات تحشيش » الأقسام العامة , قسم المواضيع العام » منتدى المواضيع العامة , الملتقى العام » الوظائف والتعينات , تعيينات العراق
 الاســـــم » 
 الباسورد » 
{{ عزيزنا الزائر نرحب بك في منتديات تحشيش (( اضغط هنـــا )) اذا كنت تريد التسجيل والتخلص من الاعلانات }}


[ عدد مشاهدات الموضوع 654 وعدد الردود 1 ]
  ( المشاركة رقم #1 )
تاريخ المشاركة
 ≡ انا ( بنت العراق ) اني ( انثى ) من ( العراق )
 ≡ عمري ( 21 سنة ) تاريخ انظمامي هو ( Mar 2012 )
 ≡ وترتيبي في الموقع هو ( 48 ) لدي ( 6,216 ) مشاركة بمعدل ( 6.73 ) باليوم

مناشدة برلمانية لتثبيت 10 الاف عقد تعيين في بشائر الخير

دعت عضو اللجنة الاقتصادية النيابية ناهدة الدايني رئاسة الوزراء للإسراع بانجاز معاملات تثبيت عقود بشائر الخير البالغة 10 الاف عقد من ابناء محافظة ديالى والمتأخرة في وزارة المالية والوزرارت ذات العلاقة.
وقالت الدايني في تصريح لمراسل /دنانير/ ان المحافظة اكملت اجراءات تعيين المتعاقدين المذكورين والتي وعدت الحكومة بتثبيتهم الا ان اجراءات التعيين تأخرت في وزارة المالية والوزارات ذات العلاقة بدعوى عدم وجود حاجة للدرجات الوظيفية في دوائر المحافظة التابعة لها.
واضافت الدايني ان محافظة ديالى بامس الحاجة لتعيين ابناءها وتنفيذ وعود الحكومة اذ ان اغلب الشباب المتعاقدين يعانون ظروفا معيشية قاسية ولا سيما بعد جفاف مصادر رزقهم عقب الاحداث الامنية المتردية في ديالى.
وبينت ان ما يشاع عن وجود تزوير في معاملات المتقدمين للتثبيت يعد محض افتراء كون المعاملات مرت بسلسلة من اللجان المتخصصة والتي لم تسجل اية حالة تزوير تذكر .
وكان رئيس لجنة تثبيت عقود بشائر الخير في مجلس النواب النائب محمد عثمان الخالدي قد اعلنت عن الغاء التريث بعقود بشائر الخير وفق كتاب صادر من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء واخر من رئاسة البرلمان.
وقال الخالدي في تصريح سابق لـ/دنانير/: انه تم الغاء التريث بعقود بشائر الخير الخاص بمحافظة ديالى بعد سلسلة جهود بذلت من قبل اللجنة النيابية الخاصة ، لافتا الى ان كتاب صادر من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء قد ارسل الى وزارة المالية لغرض المباشرة بصرف مستحقات الاجور للموظفين الذين تم تعيينهم ضمن بشائر الخير.
واضاف ان رئاسة مجلس النواب ايضا بدورها ارسلت كتاب رسمي الى مجلس محافظة ديالى يشير الى كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء الذي اوعز الى مجلس المحافظة بتثبيت اصحاب العقود في مؤسساتها بالاضافة الى الاستمرار بتثبيت المتبقين.
واشار رئيس لجنة عقود بشائر الخير الى انه تم تعيين 13 الف من المشمولين في البشائر من اصل 20 الف ، وان اللجنة ماضية في سعيها لتعيين المتبقين والذي يصل عددهم نحو 7 الاف .
وتابع: ان هنالك اطراف في مجلس محافظة ديالى (لم يسمها) تقف بالضد من تثبيت اصحاب العقود ، مؤكدا ان مبالغ تثبيت العقود موجودة لدى وزارة المالية وقد رصدت لها منذ العام الماضي

http://www.dananernews.com/News_Details.php?ID=3000

المصدر : منتديات تحشيش - من الوظائف والتعينات , تعيينات العراق


(( شاركنا رأيك عبر تعليقات الفيس بوك او زر كوكل [
] شكرا على رأيك ))
  ( المشاركة رقم #2 )
تاريخ المشاركة
 ≡ انا ( يوسف هيثم ) اني ( ذكر ) من ( العراق )
 ≡ تاريخ انظمامي هو ( Sep 2012 )
 ≡ وترتيبي في الموقع هو ( 662 ) لدي ( 2,477 ) مشاركة بمعدل ( 3.39 ) باليوم


موضوع قمه في الروعه شكرا لكم
أدوات الموضوع

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 1 Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc